الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

..سالفتي لما كنت أسد فالجو ..


السلام عليكم 

كنا مايقارب 50 شخص نتدرب علي القفز بالمظلات وكانت هذه اول قفزه لنا 
وكان المدرب يقول اباكم اسود 
انا اقوله لا اسمحلي في هاي المواقف انا اعجبك 
قال ماعليه بنشوف فوق........قال فوق بتختلف الرمسه 
وجان اطالعه بنظره ثاقبه ومصغر عيوني اوني عاد متعود علي هذه المواقف...... 
وبعد التدريبات والتصفيع والترفيس والقلص فالسيارة 
( يقلصونا بالسيايير اونها عاد المظله 
ويبونا نتعود كيف نتخلص منها اذا الهوى سحبنا تحت على الارض ) 

بعد كراف كم شهر يت اللحظه الحاسمه لووووول 

ركبنا الطيارة وجان اسير اخر واحد اوني عاد عشان اخذ راحتي...... 
(طلعت علي اغلى من بيع السوق) 
اخر واحد يعني اشوفهم واحد واحد وهم يطلعون ويتعذبون .... 
يعني فلم رعب لووووول 
تميت ارتقل 
اشوف الواحد يوقف عند باب الطيارة وهو فاقد الأحساس في جميع اعضاء جسمه بمافيها البراطم والروان لوووووول 
والله من الزياغ اختربت عندي البرمجه وماعرفت ونسيت ان الريج ينصرط ولا يتيمع في البوز لوووووول 

وعلي فكره بعد مايفتحون باب الطيارة ماتقدر تسمع ولا تكلم ربيعك من قوة الأزعاج وسرعة الريح وصدعة مكاين الطيارة 
اول مافتحوا الباب ولبق الليت الأخضر 
يعني يالله ياشاطر راونا الشهامه والمروئه لوووووول 

وقبل هذه نسيت اقولكم ان الواحد مايوصل هذه المرحله الا يكون راضي وموافق علي كل شي.....يعني قبل هذه المرحله تكون في اختبارات وشرح مفصل عشان الناس الي تخاف وماتقدر مافي داعي تلتحق بهذه الدورة لانها مب لعبه.. 
اذا ماتبغي لا تسجل من اول شي او علي الأقل لا تركب الطيارة.....يعني كل شي محسوب حتى وقت الطيارة محسوب والبترول محسوب ولازم ترجع في وقت محدد وتطلع من الطيارة في وقت محدد عشان الطيارة ترجع في وقتها 
يعني عقب هذا كله ماتقدر اتي عند باب الطيارة وتقول : 
عفواً ممكن ارجع واكنسل...ترا انا اخاف لوووووول 

المهم انا تعنترت وسرت اخر واحد عشان اوني عاد قوي 
اتاري اخر واحد يشوف كل شي علي الطبيعه ويعيش لحظات عصيبه لووووول 
اول مالبق الليت الاخضر يأشرلك المدرب بصبعه عشان تطلع لان الصوت مش مسموع وإزعاج بشكل كبير والشباب خايفين ويتنافضون 
والله اذكر يوم كنا يالسين من كثر الخوف ركب ريولنا يداقن مع بعض ههههههه 
يوم اشروا حق اول واحد وكان واقف علي حد الباب لدرجه ان صبوع ريوله برع الطيارة وكعب ريله داخل الطيارة وتوه المسكين بيشل ريله عشان ينقز وينسحب سحبه قويه غصبن عنه .... 
هذا من سرعة الطيارة الهواء سحبه..........المهم نقز ههههههههه تنحسبله قفزه 

يالله خلصنا من واحد وجان يجدم الثاني وطبعاً كله مال بسرعه يعني مثلاً كل ثانيه يطلع واحد ومافي وقت لتفكير 
ويوم طلع الثاني شفت لسانه طلع قبله لووووووول 
وانا اشوف المشاهد كلها وتميت مثل المينون شو اسوي شو اسوي شو اسوي 
يتني صيحه بس تداركت الموضوع وقلت بعد مايستوي !!.... 
بي يوم من الايام وبخبر عيالي وعيال اعيالي وجيل ورى جيل وباقولهم ان الطيار فقد الوعي وانا سقت الطياره ونزلتها وانقذت البشريه (يعني من هذه السوالف)لوووووول 

المهم نقزوا كلهم وبدا فلم الرعب يقرب من نهايته وكلهم ماشالله عليهم طلعوا بس مافي واحد فيهم نقز لوووووول كلهم يسحبهم الهوا لوووووووووول 
وكلهم طلعوا في ثواني ومافي وقت لتفكير ووصل الدور لقبل الأخير وانا الأخير والي جدامي واحد متين يحليله ووايد كان يخاف بس كان يقول انا بضغط علي عمري ومابا اخلي الخوف يدخل قلبي... 
وجان يجدم بسرعه ويصد صوبي عشان يحمسني وجان يشوف الموت في عيوني هههههههه وخذت عنه التعنتيره ولا تمت شهامه ولا مروئه 
ومالت علي المريله ههههه 
يوم شافني وشاف الموت بعيني جان يستوي اخطبوط وحط يديه علي يمين ويسار باب الطيارة ونفس الشي ريوله من الخوف......يعني لو تموتون ماطلعت ... 
وهذا المشهد جدامي وانا الا فيني مكفني 
بعد ياخي ليش هذه الحركه الخايسه حرام عليك اتقي الله ههههههههه 
بس والله ماسووووله سالفه المدربين مشاوت بريولهم ومن بعيد عشان ممنوع يتقربون منه لان في احتمال يتشربص في واحد منهم ويسحبه معاه من الخوف... 
هم يشوتون وانا اراقب المشهد ويشوتون وانا مب في حاسيه 
اكلمهم اوني عاد بهدي الموضوع وانا اصلا زايغ وباموت من الخوف .... 
صوتي ماينسمع بس اوني عاد اسوي شي... 
أأشر بيدي اقولهم خلاص سكروا الباب وبنتفاهم تحت 
وشافني المدرب اجدم شوي شوي جان يحط يديه في صدري ويدزني ورا عشان مايسحبني ربيعي من الخوف 
وانا اقولهم خلاص خلاص مب مشكلة سكروا الباب وانا متنازل عن درجاتي حقه هو لوووووول 
حصل خير خويه مب مشكله (وانا امسح علي راس المدرب) وانا كلي حنان ومحبه 
وبعد مشاوت استمر 9 او 8 ثواني طلع مثل الصاروخ...... 
حصله شوووته طلعوا عرض من الطيارة تقول ياي يركض من بعيد ونقز لوووووووول 
وانا اراقب وقلبي يوصل لين ريلي ويرد يشوف الموقف ويرد تحت عند ريلي 
مرة احس بنبضات قلبي في صبوع ريولي ومرة في خشمي...... 
مادري وين طلعلي عرق في خشمي!!! 
المهم بعد ماطلع مثل السوبر مان اللتفتوا علي مال بسرعه ويأشرولي يبغوني اطلع بسرعه لان الطيارة اصلاً عدت الوقت المحسوب ب8 ثواني وقت الضرب 

وجان اجدم اوني عاد عادي عندي وانا اتخلخل من فوق لين تحت ومافي كنترول وجان يقبضني واحد من يدي عشان يجربني علي الباب وجان اصرخ في ذنيه اقوله خل الطيارة ترجع لان وايد ابتعدنا عن الموقع (اون حجه) ورفجتكم بس غمضت عيني تغميضه عاديه وفتحتها وحصلت عمري برع الطياره لووووول 
كيف طلعت مادري المهم نقزت ........... شاتوني رفسوني المهم اني نقزت وان حسبت لي قفزه لووووول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق