الاثنين، 19 ديسمبر 2011

.. سالفتي في أحدى المنتديات ...



يقولون الفنانه أحلام (زعلانه ) من الفنانه أصاله ،،،،، الفنانه أصاله ( أصلا) ماترد على (تفاهات ) أحلام ،،،، الفنانه أحلام حامل ،،،، الفنانه أحلام بتولد بعد يومين ،،، الفنانه شريهان ستعود للتمثيل ،،،،، وفاه الفنانه سعاد نصر ،،،،


نتأثر ( شئنا أم أبينا) بالفنانين جميعا ،،،، نحس بأنهم جزء من عائلتنا ،،،، شفتوا كيف تأثير الاعلام علينا ،،، حتى مرات من كثر ماشوف الرسوم المتحركه أحس بأن توم وجيري عيال عمي ؟؟؟؟

ماعلينا بخبركم قصتي مع احدى المنتديات 

في إحدى المـــرات إنتحلت شخصية فتاه ودخلت بأحد المنتديات ،،،، بصراحة بيني وبينكم اكتشفت كم نحن العرب نقدس المرأة ونحترمها ،،،، مجاملات في الردود ،،، رسائل غرامية على صندوق الرسائل ،،، حتى لو كتبت موضوع تافه تحصل المنافقين يتنططون حواليك ويمدحونك ،،،،، والكل يقول ( أختي ) ؟؟؟ وبعد اسابيع أحصل الاخ اللي يقول لي ( أختي ) مطرشلي رقم موبايلة ؟؟؟




المهم ،،، أنا عجبتني السالفة ،،، كنت مسمي عمري ( ريانة العود ) ،،،،، ومع الوقت حبيت هذا المنتدى وحبيت (الاخوان ) اللي فيه ،،،،

الى الان السالفة عادية وتحصل بأحسن العوائل ،،،، بس اللي ما يحصل بأحسن العوائل هو أنني بدأت أخذ الموضوع على محمل الجد ؟؟؟؟

ففي ليلة شديدة السواد ،،، وهي نفس الليلة اللي ما طلع فيها القمر ،،، قررت مصارحة ( الاخوان ) بأنني واحد من نفس جنسهم ،،، وأنني لست فتاه ،،،،،


بيني وبينكم خفت ،،، تلعثمت ،،، سال اللعاب من فمي من شده الخوف ،،، فهناك قلوب سوف تنكسر وتتحطم ،،، وبخاصة ( فتى العين ) ،،، كان كل يوم يطرشلي بوسةعالرسايل الخاصه ،،، والله لو حتى كنت أمه ما باسني هالكثر ؟؟؟؟


وتأثرت عندما علمت كم سأترك قلب الحبيب ( كلي حزن ) ،، الذي هو الاخر كان يحلف بأغلض الايمان بأنه ما يعرف أحد غيري ؟؟؟


بيني وبينكم ،،، وعلشان أنا ما حب الفضايح ما بقول أن الاخوان :- حبيب الكل ،،، ماجد زماني ،،، فتى الغربية ،،، الوسيم ،،، أنا وبس ،،، الخ الخ الخ كانوا يغازلوني مع انني كنت بنت ناس ؟؟؟؟



على طاري أنا بنت ناس ،،، ألاحظ ان الكل قام يقول هالكلمة ،،، يعني منو قال انج بنت زرافة او بنت ضبعة ؟؟؟


المهم دخلت المنتدى ،،، ( وبطيت ) المفاجأة ،،،، الجميع لم يصدقني ،،، الكل قال بأني كذابة ،،، حتى واحد منهم قال حتى لو كنت واحد على الاقل احترم مشاعرنا وتم اسبوع بنت ؟؟؟؟


هذي قصتي مع ( أحلام الشباب ) بالمنتدى ،،،،أقولها لكم يا بنات وأنا واحدة منكم ،،، أقصد ،،، وأنا مثل ( أخوكم ) ،،،،


ديروا بالكم ،،، لا تصدقون أي شخص بالشبكه العنكبوتية ،،،

الحياة مليانه ذئاب بشرية ،،،




اختكم ريانة العود سابقاً
أخوكم فهد حاليا ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق