الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

.. قصتي وانا في مول الامارات ..

في يوم من الايام سرنا ال (Ski) مال التزحلق في مول الأمارات
المكان حلو بس بارد والجو داخل غير شكل !! شي عجيب مب متعودين عليه....
والتزحلق رياضه حلوه بس يبغيلها توازن وممارسه
وانصح بالتجربه بس ترا الموضوع مب بسيط........يعني الواحد لازم يتمردغ مليون مره لين مايتعلم يوقف علي البورد...

وياكل طن من الثلج لين مايتعلم كيف يتحرك..
واذا تعلم كيف يتحرك لازم يتعلم كيف يلف يمين ويسار...
وإذا بيتعلم كيف يلف لازم يضحي باخر فقره في العامود الفقري  وهذه من الأولويات طبعاً

اما الأشياء الا ماتنذكر وهي الفج وخلع الجتف وتمزق الأربطه هاي أشياء لا بد منها 

انا اول مره دخلت تميت فاج حلجي ومبهت ومادري شووو السالفه!!
جان اسير اوني عاد ولد عز ومتعود علي الثلج...قمت اسوي كور صغار وافرهن على ربعي
قالولي لا يابويه شوووووووو هذا الفقري

ركبوني التل فريك وانا مستانس ثلج وتل فريك تخبلت...كان ودي انصب خيمه واوري ضو........كنت بيلس طووول الصيف هناك وباشتي لووووول سحبوني من ريلي ويديه ...
المهم ركبنا التل فريك وانا اشوف المنظر كله ابيض في ابيض ودوووني اعلى شي وقالو شوووفنا وسو شراتنا وانا اتحراهم هم البرفشنليه والحريفه ثرهم طلعوا والخيبتين....تجليب من فوووق لين تحت فقتهم لووووول
وانا استويت مثل النجال مال الرمل.....مثل النجال اللي  يشل الرمل ويرفع الرمل فووووق...جي استويت .......

كل مأوقف اطيح علي ضروووسي واشل الثلج بضروسي واقوم وارد اطيح واقوم واطيح لين وصلت تحت والناس اطالع ومبصوطه يتحرون بابه نويل ياهم !!
ويهي كله ابيض
ومع الممارسه ماشالله تحسن ويهي اقصد مستوايه 

بس المشكله اني افقد توازني يوم اكون فنص الصاله . ربعي يخبروني من كثر ان مافيني توازن مول وانا لابس الجوتي مال التزلج كنت اركض وانا واقف مكاني لين ماندبغت على ويهي .
 لان اصلا من قبل الدبغه وانا فاقد الحاسيه . !! 
القهر اني كنت اسولف ويا واحد صغير بالعمر كان متشربص وياي فالحاجز وكنا نتزلج شوي شوي .
 قالي انت عود ماتعرف تزلج ؟! قلت له لا فديتك انا حاطيني ارقابكم واعلمكم كيف تزلجون .
 ماخلصت جملتي الا واحد من ربعي ساحبني من جاكيتي .!!
 وتوهقت ويا الصغير وين بوديهي ويهي ماعرف اتزلج !! امشي شوي واطيح.. امشي شوي واطيح ..وكل طيحه اخس عن الثانيه . .وكل ماطيح اقول حق الياهل شوف لاطيح مثل هاي الطيحه.. وشاف الطيحات كلها !!
ورجعت البيت وقمت اتفرك بفكس وصرطلي حبتين بروفين وتم جسمي اسبوع مترضض انا وين والتزلج وين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق