الاثنين، 5 ديسمبر 2011

.. رحلتي الى العمرة ..

ليلة 27 
كنت يالس في الفندق واتجهز عشان اسير الحرم وجان اشوف الأعلان علي القناة السعوديه ان الليلة هاي هي ليلة 27 
وجان اطالع الوالده وقولها رااااااحوا 
(اقصد الزحمه الا بتكون عند باب الحرم)
جان تقول يابويه لاتسير في نصهم زين مافعصوك امس ...
قلت لها لو سمحتي خلج بعيد وشوفي الأقتحام ....وياجاتل يامجتول .... 
قالت زين واباك اتي حافي نفس امس يوم بغوا يجتلونك.... (الوالده الله يهديها دومها تحب تفشلني )
ترا بعض الأحيان الواحد يضطر انه يتخلا عن بعض ممتلكاته عشان ينفذ بجلده لوووووووول يعني بذمتكم واحد معصور ومايقدر يتنفس وطاحت طبجه وحده شووو يسوي يعني في نص العاصفه البشريه ؟؟؟؟ 
يعني تبغوني اقولهم عفواً ولو سمحتوا ممكن اخذ الطبجه الثانيه ولاااا يقدم تنازلت ويطلع علي الأقل بكندورته وهو سالم ويشتري اي زنوبه ويمشي حاله لووووول طبعاً الزنوبه زينه وزقرتيه والله سلم الكندوره ولا جان لطشوووووووها لوووووووول

وجان اخذ السجاده مالي وهاي شارنها مخصوص حق الحرم....هاي من النوع المتين عشان يوم اصلي القيام مأتعب من الوقفه
وجان اخذ معاها الكرسي هذا الا يجسف.....اعجبكم انا ...... 
واحد زقرتي ومستوي BOSS 
والكرسي هذا فيه مسنده لاني يوم اطول اليلسه وبدون ماتساند ظهري يتعب فارتاح واتساند وايلس 4 او 5 ساعات بدون اي مشكله

المهم خذت عدت الأقتحام وجان اودع الوالده واقولها تراني انا اليوم عندي مهمه صعبه وانتوا تسحروا ولا تتريوني ...... انا بادبر حالي 
جان تقول ماعليه بس ترا هذا فندقنا إيلاف كنده مب تسير تسال عنا في فندق التوحيد 

في واحد من الشباب الله يستر عليه من كثر ضغط الزحمه دار راسه وسار فندق التوحيد وقال حق صاحب الرسبشن لو سمحت الطيب كم رقم غرفتي....قال شو اسمك ....فلان بن فلان...قالوله ياخويه هذا الأسم مب عندنا....قالوله تاكد خويه احسن.....المهم اخر شي طلع فندق ثاني وجان اتلثم بالسفره واطلع لووووووووول مالي ويه بعد اقوله اسمحلي خويه انا غلطان 
شت !!!
اخس شي يوم الواحد ينسى وين ساكن ههههههههه

المهم بعد مارتبت حالي انطلقت للحرم مثل الأسد وعندي ثلاث اهداف ولو الموت ماتنازل عنهن 
اول هدف الجلوس علي الزوليه الحمره الا يفرشونها في الحرم ..
ثاني هدف يكون فلاص الماي عدالي عشان اشرب زمزم واخذ راحتي..
ثالث هدف اكون مجابل البكس الا يحطون فيه المصاحف عشان اقدر اسند ريلي علي هذا البكس وانا اقرا القران 
يعني بختصار شديد كنت ابغي ايلس علي الزوليه الحمره وجتفي اليمين داق فلاص الماي وريلي ممدوده ومسنوده علي البكس الا جدامي (يعني زعيم لأخر درجه )

وصلت عند الباب وقلت بسم الله وتوكلت علي الله وانقز في نص العاصفه وتميت مثل الواحد الا ماله شوووور........انا وياهم.....طلعه مابا اطلع وقلت خني في النص لين مايدخلوني معاهم 
وشوووووووو التلصيق هههههههههههه
والله قلت تلصيق ولا غيره مافي.....فجه مابى افج......متشربص فييهم ....اسمع واحد يقولي يابني سيب ايدي..... اقول بخاطري هالشيبه المخرف شوفيه طلعت ماسك ايده وانا مادري جان اقوله معليش ياحق وصنا خلاص .....واسمع الشرطي الا عند الباب يفاتن ويصارخ شوي شوي وجان اوقف مجابلنه والزحمه من ورايه مثل المويه والشرطه ماتبغي ادخنا وهذا يصارخ وهذاك يفاتن وعيايز محتشرات يبغن يطوفن......يعني زحمه بشكل فضيع وجان يدزوني شويه علي الشرطي جان يصرخ علي ويقولي انت شوووو فيك شو تبغي قلت له ماشي الله يسلمك انا اتريا الأوتوبيس جان يضحك وبعد شويه فتحوا الباب واستوت اركض ماتركض وهذا فوق هذا وجان اوصل علي السطح بسلام
واول مادخلت عرفت ان الحياة صعبه والواحد لازم يقدم تنازلت اذا يبغي يعيش واطريت اني اتنازل عن الهدف الأول وهو بوكس المصاحف
وبعد دقيقه اطريت اني اتنزل بعد عن الماي 
واخيراً تنازلت عن الزوليه وقلت المهم احصل مكان وايلس

وبعد بحث عميق حصلت مكان .... عند السلم المتحرك لوووول حتى يوم اسجد واقوم يتم السير البلاستيك الأسود مال السلم المتحرك يحك في ظهري يعني لا اهداف استراتجيه ولا خرابيط 

قدمت كل التنازلت وتميت مثل الفقير ادور مكان....اي مكان المهم اصلي ولا اتم واقف مثل الطير في نصهم والله ستر وحصلت مكان......
سبحان الله يلست عدال واحد مغربي وجان اقوله بكل اسى وحزن تدري اني قدمت تنازلت كثيره عشان احصل مكان وجان يضحك المسكين وقالي اقعد اقعد انا مثلك.... قال انا كنت ابغي ايلس عدال التكيف والماي والمصاحف والحين زي ماتشوف.....
قلت له يعني ماشتكيلك جان يضحك وقال يالله خله علي الله

الحمدلله علي كل شي ورجعت البيت سالم الحمدلله بس طبعاً بدون الكرسي ولا اسجاده ولا السفره بس اهم شي ماخسرت نعالي لوووووول
شوووووو تتحرون النعال شويه....شارنه ب20 ريال سعودي يوم فقدت نعالي وضحيت بالسجاده والكرسي والسفره عشان احافظ علي هذا النعال 

واول مادخلت علي الوالده جان تقول عوذ بالله شوووو هاااا
قلت لها مايهمج المهمه تمت علي اكمل وجه......قالت اي اكمل وجه وراد بدون كرسي ولا سجاده ولا سفره.......جان اقولها لا طال عمرج انا تبرعت بهن ..... قالت ادري نفس نعالك الأمسي 

كانت مأساة بنسبه لي لكن الحمدلله والله يسر الأمور 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق